الجائزة سرقت داخل مؤسسة تربوية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجائزة سرقت داخل مؤسسة تربوية !

مُساهمة من طرف Mazlani Elhoussine في الثلاثاء 3 يونيو - 17:51

السلام عليكم و رحمة الله
تحية طيبة اليك الأخ الأستاذ المجدد المحسيني و مدير هذا المنتدى و لجميع الأساتذة المجددين المغاربة
أمابعد ...
اني لجد آسف أن اطلعكم بهذه القصة الغريبة و التي حدثت لي داخل مؤسسة تربوية " ثانوية الإمام الشافعي الاعدادية -نيابة خريبكة- "
القصة : دأبت على اصطحاب حاسوبي المحمول - الذي حصلت عليه كجائزة في المبارة التي نظمتها وزارة التربية الوطنية لفائدة الاساتذة المجددين للهذه السنة - الى الاعدادية بهدف استغلاله مع وسيلة العرض الداتا شاو ( Data show) داخل حجرة الدرس لعرض بعض الوثائق المساعدة و المساندة و التي لها علاقة بمواضيع الدروس الخاصة بتدريس مادة العلوم الفيزيائية ... وهذا في كل حصة و لكل مستوى من مستويات الثانوي الاعدادي ... فاذا بي افاجأ يوم الإثنين - 02-06-2008 على الساعة الرابعة و الربع مساءا باختفاء حاسوبي المحمول من القسم.
الإجراءات التي قمت بها :
بعد أن وقف الطاقم الإداري مكتوف الأيدي قمت بالإجراءات التالية :
- شكاية للدرك الملكي بمدينة بوجنيبة
- اخبار السيد النائب الإقليمي لوزارو التربية الوطنية بمدينة خريبكة و الذي اصدر امرا للطاقم الإداري للمؤسسة باصدار تقرير لهذه السرقة ( ولا انكر عليكم حفاوة استقباله لي و تفهمه للصدمة التي المت بي ...)
للإشارة :
الحاسوب المحمول السالف الذكريحتوي على معطيات و مجهودات سنوات من العمل ... وا مصيبتاه !
وا مصيبتاه !!!!...
واخيرا اساتذتي المجديدين اعلم ان هذا المنبر المحترم صمم لتقاسم التجارب و المعارف في ميادين TIC . و أن مع غاية الأسف أتقاسم معكم فيه مصيبتي . Sad
و السلام عليكم
لا بأس اخواني الأساتذة المجددين أن اعرفكم ببعض المهام التي أقوم بها في مجال التجديد التربوي:
- استاذ مكون في مشرع جيني " فريق مدينة خريبكة "
-استاذ " وسيط " Tuteur في التكون عن بعد plateform Collab
-استاذ منشط في أنشطة برنامج تنمية الحس المقاولاتي PDEE
-مشارك في برنامج نشر ثقنية PeerCoaching
-مشارك في برنامج قافلة في إطار دعم برنامج جيني ...
-اضافة لتدريس مادة العلوم الفيزيائية مجتهدا في دمج تقنية TIC في تدريس هذه المادة
avatar
Mazlani Elhoussine

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجائزة سرقت داخل مؤسسة تربوية !

مُساهمة من طرف Elmouhssini في الأربعاء 4 يونيو - 1:00

في الحقيقة نحن جد متأسفين لما حدث وإني باسم الاساتذة المجددين متضامنين معك ونحس بنفس المرارة التي تحس بها ولكن ما باليد حيلة . دعاؤنا لك بان يرد الله تعالى عليك حاسوبك في أقرب الأوقات لأن له قيمة رمزية كبيرة فهو جائزة على المجهود الجبار الذي تبذله في مجال إدماج ت / م / إ في الممارسة الصفية ، وكل ما نطلبه منك هو الصبر غير الصبر ولا تسمي ما حدث مصيبة .( فعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) والله لا يضيع أجر من أحسن عملا .
مراسل الأساتذة المجددين من مدينة سلا
عبدالرزاق المحسيني
avatar
Elmouhssini

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 25/01/2008
العمر : 56

http://espoir.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجائزة سرقت داخل مؤسسة تربوية !

مُساهمة من طرف Mazlani Elhoussine في الأربعاء 4 يونيو - 6:18

شكرا على مرورك و على هذا الرد المواسي لما حدث لي ولكن فقط أريد أن أشير الى أن المصيبة التي ذكرت لا أقصد بها نفسي بل الحال الذي وصلت إليه مؤسساتنا التربوية ولا أعمم هنا
أما فيما يخصني فقد احتسبت حاسوبي عندا الله...
وشكرا مرة أخرى للأخ المحسني و لجميع الأساتذة المجددين
avatar
Mazlani Elhoussine

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجائزة سرقت داخل مؤسسة تربوية !

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 4 يونيو - 17:35

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
لآ حول و لا قوة إلا بالله،
لله ما أعطى و له ما أخذ.. و عليه العوض.. قل اللهم أجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها..
تغيب الكلمات في مثل هذه اللحظات و نتمنى من السيد النائب الإقليمي السيد لعوينة الذي نكن له كل تقدير و إجلال أن يساندك و نحن موقنين بذلك..
أما نحن فنعرب عن استنكارنا لما حدث و نعرب لك بأننا بجانبك في هذا المصاب ماديا و معنويا..

أخوك نور الدين مشاط

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجائزة سرقت داخل مؤسسة تربوية !

مُساهمة من طرف benabdelkrim في الإثنين 9 يونيو - 11:45

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
أخي العزيز للأسف كثرت هذه الظواهر المشينة في المؤسسات التربوية ولعلمك أخي الحسين فلقد سرق مني أيضا مبلغ مالي بقيمة 500 درهم من محفظتي بالخزانة الموجودة داخل الفصل .ولكن كما يقول المثل الدارجي المعروف "ربي يخلف على الشجرة وما يخلفش على اللي قلعها" الله يخلف عليك بجوائز وامتيازات أفضل، نحن نعرفك من قريب فلن يخيبك الله وكما أشار إخوتي كل شيء عند الله بقدر ،ونحن مع كل مبادرة لمساندة أخينا العزيز .
avatar
benabdelkrim

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى